Featured Video

ضع بريدك الالكتروني:

Delivered by FeedBurner

عن المدون

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه يوافي نعمه علينا ويكافئ مزيد احسانه، حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه ملء سمواتك وملء الاراضين وملء ما شئت من شئ بعد ، أهل الثناء والمجد احق ما قال العبد وكلنا لك عبد لا مانع لما اعطيت ولا معطي لما منعت ولا ينفع ذا الجد منك الجد.
اللهم صل أفضل صلاة علي أسعد مخلوقاتك سيدنا محمد وسلم عدد معلوماتك ومداد كلماتك كلما ذكرك الذاكرون وغفل عن ذكرك الغافلون وعلي آله وصحبه في كل لمحة ونفس عدد كل معلوم لك .

أخوكم العبد الفقير الي عفو القدير
سيد فكري بباوي عبد الحليم (أبو حمزة) من محافظة أسيوط / مركز ديروط / قرية ديروط الشريف بمصر الحبيبة حاصل علي ليسانس الآداب قسم الوثائق والمكتبات والمعلومات من جامعة اسيوط عام 2002 ، مهتم بالبحث والإضطلاع على الجديد في أغلب المجالات ، متابع جيد للأحداث ، أحاول أن اعرض وجهة نظري ورؤيتي بحيادية وبدون اسفاف ، وقدر الإمكان افيد واستفيد ونسأل الله الإخلاص والقبول .

منهجي أسعى قدر استطاعتي أن اتبع النبي صلي الله عليه واله وسلم وأسير على منهج السلف الصالح رضوان الله تعالي عنهم اجمعين لا انتمي لجماعات أو فرق أو تحزبات إنما مسلم وكفي بالاسلام نعمة ونسأل الله الثبات ونسأله سبحانه الاخلاص والقبول وأن يتوفانا علي الاسلام وهو راض عنا.

رب اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
نسألكم الدعاء

4 التعليقات :

سترك الله بستره الجميل وحفظك من كل سوء وهداك وهداني إلى صراطه المستقيم وغفر الله لنا ولك ونسأله سبحانه وتعالى أن يوفقنا لكل خير

حفظك الله ورزقك من حيث لا تحتسب

إرسال تعليق

يسعدني تفاعلكم